احلي سايت
توبة...من المجمعات Ezlb9t10
احلي سايت
توبة...من المجمعات Ezlb9t10
احلي سايت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلي سايت افلام عربي افلام اجنبي العاب برامج تطوير مواقع

الرئيسيةمجلهأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر | 

توبة...من المجمعات

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام
عضو مميز
عضو مميز
فارس الظلام

بياناتي
مْــزًاآجٍـ : توبة...من المجمعات Angelic
بُـلاآآدٍيـ : توبة...من المجمعات Egypt10
هـِـوْاًيُتـً : توبة...من المجمعات Sports10
محل اقامتـ : في احلي سايت
النادي المفضل : الزمالك
sms : احلي قلب الاختلاف والتميز لتعديل رسالتك اذهب الي بياناتك مع مراعات عدم حذف الاكواد

توبة...من المجمعات Empty
مُساهمةموضوع: توبة...من المجمعات   توبة...من المجمعات Emptyالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 3:49 am

اول شئ السلام عليكم
بقولكم عن موقف صارلي مرة في مجمع تسوق طبعا اخواني الحـــــــلوين كانوا معاي وطبعا الكبير احلى واحد فيهمالمهم لما كنت اتمشى وياهم وانا امشي قام الحبيب الحلو مد رجولة علشان يعثرني ((لأني قلت حق امي عن سوالفة مع البنات ))المهم طحت علي واحد من الشباب وانا ميتة من الفشيلة وتخيلوا ولا واحد من اخواني كان موجود لأني اول ماطحت كل واحد راح في صوب على انهم مايعرفوني ولا اسمع الضحكات من كل مكان المهم رحت بروحي طبعا لانهم لين الحين ماادري وينهم حق المطاعم لأني كنت جوعانة حدي ولما كنت اطلب كان في واحد جنبي اكتشفت انة اخوي اللي عثرني ومن الحرة اللي فيني ماطالعتة لأني لو لوشفتة بازنطة (بخنقة)المهم لما كنت اطلب باستا كان هويطلب بنفس الوقت اللي كنت اطلب فية وعلشان الزحمة ماكنت اقدر اسمع صوتة عدل وكان يقول حق الهندي لما كنت اطلب عكس طلبي وانا علي بالي انة كان يكنسل (يلغي)طلبي ويطلب لي علي كيفة عاد انا عصبت علية وألتفت علية ومسكتة من ثوبة وانا اصارخ علية((انتا شدخلك حسابك في البيت عند امي)) وفجأة هديتة ورجعت البيت ولا طلعت لمدة شهر تتوقعون ليييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟
اكتشفت انا اللي هاوشتة ومسكتة مش اخوي واحد ثاني....
وسلامتكم

توبة...من المجمعات

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1